البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وصول أول فوج سياحي إلى ميناء "بورتوفيق" بعد توقف دام 3 سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصل إلى ميناء بورتوفيق، أول فوج سياحي، قادما من ألمانيا، اليوم الجمعة، بعد توقف وصول الأفواج للسويس مدة 3 سنوات، وضم الفوج السياحي 275 سائحا قادمين على متن السفينة السياحية برلين.

كان في استقبال الفوج اللواء العربي السروي محافظ السويس، واللواء هشام أبوسنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، والقيادات التنفيذية والأمنية.

ونظمت هيئة موانئ البحر الأحمر اليوم الجمعة مراسم استقبال، وتم تقديم الورود والهدايا التذكارية للفوج السياحي وطاقم السفينة، وتنظيم عروض شعبية للفلكلور السويسي،وقدم المحافظ درع المحافظة لربان السفينة ترحيبا به وبالوفد الذي وصل لأول مرة للسويس.

وأوضح اللواء هشام أبوسنة أن السفينة السياحية قادمة من ألمانيا، وكانت تتجه دائما بالأفواج إلى ميناء الغردقة، ودعما وتنشيطا للسياحة بموانئ البحر الأحمر و لتفعيل ميناء بورتوفيق نجحت الهيئة في التنسيق مع الشركة السياحية والوكيل الملاحي لتغيير خطوط سير 6 رحلات إلى ميناء السويس بواقع رحلة كل يوم جمعة من اليوم حتي 29 يناير القادم.

وأضاف أن السائحين عقب وصولهم لميناء السويس توجهوا للقاهرة في جولة سياحية لمدة يوم واحدة لتفقد المعالم الأثرية والسياحية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك