البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يطرح بطاقة "إيزى كارد" للشباب

منير الزاهد رئيس
منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة

طرح بنك القاهرة بطاقة "ايزى كارد" للشباب، والتى يتم استخدامها فى التمتع بالشراء عبر وسائل الدفع المختلفة، حيث تم تصميم البطاقة خصيصاً لتلائم احتياجات وتطلعات شريحة الشباب وتدعم شعورهم بالإستقلالية.
 
وأكد منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذى، أن بطاقة "ايزى كارد للشباب" تعد إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة التى يطرحها البنك لتحقيق الشمول المالى والتنمية المجتمعية، حيث تم تصميم المنتج الجديد ليواكب تطلعات شريحة الشباب ما يسهم فى استقطاب تلك الشريحة العريضة للتعامل مع البنوك وإجراء كافة التعاملات المصرفية. 
 
وأضاف الزاهد أن مزايا البطاقة الجديدة لا تتوقف عند حد التسوق الإلكترونى بل تمتد لتشمل العديد من المزايا التنافسية التى تجذب قطاع عريض من الشباب من الفئة العمرية 16 عام فأكثر، حيث يمكن استخدام البطاقة فى عمليات الشراء للسلع والخدمات بالمحلات التجارية داخل مصر وخارجها وتقليل مخاطر حمل النقود مع التمتع بعروض وخصومات خاصة لحاملى البطاقة.
 
كما تعد بطاقة "ايزى كارد" الإختيار الأول للشباب والتى تصدر دون الحاجة لفتح حساب أو الإنتظار لحين صدور أى موافقات ائتمانية، وتأتى مصاريف إصدار البطاقة لتضفى مزايا جديدة لتنافسية المنتج لإنخفاض تكاليف إصدارها.
 
وأشار إلى أنه مع تزايد تطلعات الشباب للسفر، حرص البنك على توفير مزايا استخدام البطاقة خارج مصر، كما يمكن للأباء اعادة تغذية البطاقة لأبنائهم بسهولة حتى الحد الاقصى المسموح به والذى يصل إلى 5000 جنيه وذلك من خلال ماكينات الصرف الآلي التي تقبل الإيداعات النقدية أو التحويل من حسابات العميل المختلفة بإستخدام بطاقة الخصم المباشر أو عبر شبكة فروع البنك المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك