البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الدقهلية يوجه بإقامة 50 منفذًا صغيرًا لبيع السلع

حسام الدين إمام محافظ
حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

وجه حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة بتجهيز مكان لـ 50 كشكا بمساحة مترين لبيع السلع للمواطنين على مستوى الوحدات المحلية؛ للمساهمة في توفير فرص عمل للشباب والأسر الفقيرة، موضحا أنه في حالة عدم التزام صاحبه سواء بالشكل أو النظافة أو النشاط المرخص له سيتم سحب الكشك، لافتا إلى تخصيص نسبة 10% من الأكشاك والمنافذ لذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الأربعاء، مع رؤساء المدن والأحياء ومسئولي شركات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والمرافق والأوقاف والأزهر والمرور بالمحافظة لمناقشة المشكلات التى تواجه المحافظة.

ولفت المحافظ إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية تعمل على تلبية احتياجات المواطنين، مشيرا إلى ضرورة التناغم والتنسيق بين جميع الجهات والعمل بروح الفريق الواحد ومواجهة أية أزمات طارئة بفكر واعي وأدوات غير نمطية للوصول لتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكدا على مواجهة الأزمات وضرورة إعادة توزيع الأعمال وحسن اختيار مديري إدارات المرافق والإشغالات والتراخيص بكل وحدة محلية على نطاق المحافظة. 

وطالب بحصر كافة منافذ تحصيل رسوم كارتة السيارات مع تغيير جميع الموظفين بمنافذ تحصيل رسوم الكارتة ووضع بديل عنهم و تشكيل لجنة لمراجعة منافذ تحصيل رسوم الكارتة ووضع حد أدنى لتحصيل كل منفذ.

وأشار إلى أنه سيتم تشكيل مجلس أمناء للمحافظة ، موضحا أن سبب التأني في إصدار هذا القرار أن هذا المجلس سيكون مسئولا عن المحافظة بكافة قطاعاتها وعن تحقيق مصلحة وخدمة المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك