البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"السبسي": التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب "مبادرة موفقة"

الباجي السبسي الرئيس
الباجي السبسي الرئيس التونسي

وصف الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي تشكيل التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب بأنه "مبادرة موفقة جاءت في وقت احتاج فيه العرب والمسلمون مقاومة خطر الإرهاب والتطرف ومحاربته".

وثمن الرئيس التونسي، في لقاء إعلامي بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي (الوزير المرافق) بمقر إقامته بالرياض، حرص السعودية على توحيد العرب وتآلفهم وتضامنهم وتآزرهم، وسعي الجميع للوقوف صفا واحدا في وجه كل التحديات مهما كانت.

وقال الرئيس التونسي "إن المبادرة هي مبادرة سياسية موفقة لأنها تستشرف وتؤكد للمشككين الذين يتهموننا بتشجيع هذه العمليات الإرهابية أننا نقوم بدورنا ومصيرنا في مقاومة التطرف والإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره".

وأضاف أن تونس لا يمكن أن تكون غائبة لأنها في مقدمة من عانت من الإرهاب والتطرف حيث استهدفنا في بعدنا الثقافي والحضاري والسياحي، وكذلك المملكة أيضا التى عانت من الإرهاب والتطرف.

واعتبر أن زيارته إلى السعودية ستفتح آفاقا للتعاون بين البلدين في جميع المجالات، وقال إن هذا التعاون ينبئ عن مستقبل واعد على صعيد العلاقات بين البلدين الشقيقين، معربا عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على حرصه على تعزيز التعاون مع بلاده.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك