البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية يبحث مع نظيره الصومالي سبل التعاون الأمني بين البلدين

مجدي عبد الغفار مع
مجدي عبد الغفار مع وزير الأمن الداخلى الصومالي

استقبل مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بمكتبه اليوم الأربعاء، عبد الرزاق عمر محمد وزير الأمن الداخلى بجمهورية الصومال الفيدرالية، ضمن زيارته الرسمية للبلاد على رأس وفد أمنى رفيع المستوى.
 
وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين الوزارتين وأساليب تدعيمها فى مجالات الأمن المختلفة حيث عبر الوزير الضيف عن تقدير الجانب الصومالى للدور البارز الذى تقوم به أجهزة الشرطة المصرية وبخاصة فى مجال مكافحة الإرهاب ، وأعرب عن رغبته فى توسيع قاعدة إستفادة أجهزة الشرطة الصومالية من الخبرات التدريبية المتقدمة بوزارة الداخلية المصرية فى شتى المجالات.
 
وتحدث وزير الداخلية خلال اللقاء عن سياسة الوزارة واستراتيجيتها فى مجال مكافحة الإرهاب والجريمة الجنائية وجهودها لدعم مناخ الأمن والإستقرار بالبلاد. 

كما أكد وزير الداخلية على استعداد الوزارة الكامل لدعم وتعزيز التعاون الأمنى بين الجانبين، ورحب بتوسيع إستفادة وزارة الداخلية الصومالية من الإمكانيات الفنية والتدريبية المتاحة بأجهزة الشرطة المصرية وبخاصة فيما يتصل بتدريب الكوادر الأمنية على مجالات الشرطة والأمن تأكيداً لحرص وزارة الداخلية على دعم رسالة الأمن فى الدول الإفريقية الشقيقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك