البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

الأردن وقطر يبحثان التعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بحث وزير الداخلية الأردني سلامة حماد اليوم الثلاثاء، مع سفير قطر بعمان بندر بن محمد العطية آفاق التعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والشرطية، إضافة إلى أبرز التطورات الجارية في المنطقة.

وأكد الوزير حماد خلال اللقاء أن العلاقات الأردنية القطرية آخذة بالنماء والتطور جراء الجهود التي تبذلها قيادتا البلدين لتعميق وتعزيز آفاق التعاون الثنائي وبما يحقق المصالح المشتركة.

وقال إن تفعيل أواصر التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات سينعكس إيجابا على مصالح الشعبين ويلبي طموحاتهما ويسهم بشكل مباشر في تذليل العقبات التي تواجههما في المجالات كافة.

وشدد على ضرورة ترجمة أواصر التعاون بين البلدين على أرض الواقع ولا سيما في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والمعلومات الامنية والشرطية، مؤكدا ضرورة التنسيق المستمر بين الجانبين ووضع آليات ارتباط واتصال سريعة ومتطورة لمكافحة الإرهاب والجريمة بشتى أنواعها.

بدوره، أفاد السفير القطري بأن العلاقات الأردنية القطرية تزداد قوة يوما بعد يوم ؛ نتيجة للعديد من الروابط التاريخية والجغرافية والقومية التي تجمع البلدين، مؤكدا على أهمية الشراكة الأردنية القطرية وضرورة دعمها وتعزيزها خدمة لمصالح الشعبين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك