البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

انتظام حركة الملاحة بمينائي الاسكندرية والدخيلة رغم الأمطار

سعد الجيوشي وزير
سعد الجيوشي وزير النقل

انتظمت حركة الملاحة بمينائي الإسكندرية والدخيلة اليوم الثلاثاء، رغم موجة الأمطار التي ضربت المحافظة، حيث قررت إدارة الحركة بالميناء استمرار فتح البوغاز بعد قياس الرصدة الجومائية التي أكدت إمكانية دخول وخروج السفن بشكل آمن.

ومن ناحية اخري بلغ إجمالي عدد السفن المتواجدة بالميناء 108 سفينة، وغادرت 13 سفينة، ووصلت 9 سفن، وتراكي علي الأرصفة 34 سفينة، وسجلت حركة الشاحنات زيادة عن المعدلات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حيث تم دخول وخروج 10285 شاحنة من وإلي الميناء.

كما يجري تفريغ السفينة "gaz odyssey" قادمة من الجزائر وعلي متنها 6 الاف طن بوتاجاز، والسفينة "lesso wswan" قادمة من الدنمارك وعلي متنها 3500 طن زيت معدني، والسفينة "geroy rossil pyatnit" قادمة من روسيا وعلي متنها 3200 طن زيت عباد، كما يجري تفريغ السفينتين "kurpie "، و"doris" قادمتين من روسيا وعلي متنهما 60 ألف طن قمح.

هذا وقد وجه اللواء بحري. فتحي طه القائم بأعمال رئيس هيئة الميناء، بتوخي الحذر في دخول وخروج السفن للحفاظ علي الارواح والسفن والمعدات والبضائع، كما وجه بالتنسيق بين الجهات المعنية لتسهيل كافة الاجراءات لدخول وخروج الشاحنات والبضائع بيسر وأمان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك