البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ المنيا يعتمد تعيين 95 طبيبًا بيطريًا بالمحافظة

اللواء صلاح الدين
اللواء صلاح الدين محافظ المنيا

اعتمد صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم الاثنين، نتيجة مسابقة تعيين 95 طبيبا بيطريا بمديرية الطب البيطري بالمحافظة، من خلال المسابقة التي أعلن عنها في الجرائد الرسمية وعلى البوابة الإلكترونية الحكومية لعام 2015، تمهيدا لإنهاء كافة إجراءات التعيين المطلوبة منهم. 

وقالت  أمل العسيلي مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة، في تصريحات صحفية، إنه تم تشكيل لجنة للمسابقة والتي اختصت أعمالها في عقد الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلات للمتقدمين من الأطباء البيطريين.

وأضافت أن النتيجة أسفرت عن قبول 95 طبيبا وفقا للترتيب النهائي لنتيجة الامتحان والدرجات التي حصل عليها كل متقدم، وتمت المفاضلة بين المتقدمين الذين تساوت درجاتهم في الامتحان مع مراعاة نسبة الـ5% من تعيين ذوى الاحتياجات الخاصة طبقا للقوانين المنظمة لذلك.

وعلى صعيد آخر، شهد المحافظ ختام فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات التي بدأت في 13 ديسمبر الجاري، بحضور أميمه الطيب وكيل الجهاز لشئون الإدارة المركزية للتدريب والتعليم المستمر، وأعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات بالمحافظة.

وأكد المحافظ الدور الهام الذي يلعبه الجهاز في مجال الرقابة والحفاظ على المال العام من الاستيلاء عليه أو نهبه أو التفريط فيه، فضلًا عن دوره في مكافحة الفساد في والارتقاء بالأداء داخل أجهزة ومؤسسات الدولة على المستويين المالي، والإداري، ومحاصرة جميع أشكال الفساد.

من جانبها، قالت الطيب إن الدورة تضمنت 3 ورش عمل خاصة في شرح وتطبيق المناقصات والمزايدات للقانون رقم 89 لسنة 1998، وأساليب مكافحة جرائم الاعتداء علي المال العام، وشرح قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك