البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

تخريج دفعة جديدة من برامج تنمية قدرات العاملين بالجهاز الإداري

أشرف العربي وزير
أشرف العربي وزير التخطيط

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، تخريج دفعة جديدة من المتدربين من برنامج تنمية وبناء قدرات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك في إطار مشروع تطوير إدارات شئون العاملين وتحويلها إلى إدارات موارد بشرية حديثة ومتطورة.

وتم توزيع شهادات التخرج لـ 206 من العاملين بعدة جهات حكومية مختارة وهم وزارة التخطيط والإصلاح الإداري، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومحافظة القاهرة، وزارة المالية، وزارة الصحة.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها اليوم الاثنين، إن تخريج الدفعة الجديدة تأتى في إطار تنفيذ خطة العمل لمشروع تحويل وحدات شئون العاملين بالجهاز الإداري للدولة إلى وحدات موارد بشرية والذي يعد أحد أهم المشروعات التي تضطلع بها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والوكالة الألمانية للتعاون الدولي بالقاهرة .

جدير بالذكر أن المشروع انتهى من وضع إطار استراتيجي لتطوير الموارد البشرية على المستوى القومي للجهاز الإداري للدولة/ وكان من أهم نتائجه اعتماد هيكل موحد لإدارة الموارد البشرية وبطاقات وصف خاصة بوظائف هذه الوحدة وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (18) لعام 2015، بالإضافة إلى وضع رؤية للموارد البشرية حتى عام 2030.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك