البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

انتهاء مراجعة أوراق المقبولين في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، عن الإنتهاء من مراجعة كافة أوراق المتأهلين من مرحلة التسجيل عبر الموقع الإلكترونى، ويمكن لجميع المقبولين ممن سلموا الأوراق المطلوبة لمديريات الشباب الدخول للموقع الإلكترونى لمعرفة النتيجة وأماكن إجراء الإمتحانات.

ويخوض 3251 شاب إمتحانى اللغة العربية والإنجليزية خلال الأسبوع الجاري، حيث كان الهدف من خطوة مراجعة أوراق المتقدمين هو التأكد من صحة البيانات المذكورة في استمارة التقدم.

وعقب إجراء الإمتحانات الكتابية يتبقى أمام المتقدمين خطوة المقابلة الشخصية ويخوضها من ينجح فى إجتياز الإمتحانات وهي الخطوة الأخيرة بهدف وضع التقييم النهائي ثم بداية الدورة الأولى.

كانت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية استقبلت 5448 شاب ممن نجحوا في إجتياز التقييم الأول فى خلال الفترة من الثلاثاء 17 نوفمبر وحتى الخميس 3 ديسمبر 2015.

وأكد البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من البرنامج وسيحصل المتقدمين غير المقبولين على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً، كما يمكن لجميع المتقدمين معرفة أخبار البرنامج والمراحل القادمة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات من خلال  صفحة البرنامج على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك