البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شريف إسماعيل يجتمع مع اللجنة الوزارية للخدمات

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

عقدت اللجنة الوزارية للخدمات اجتماعا برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزراء التخطيط، والاسكان، والتموين، والكهرباء، والتنمية المحلية، والتعليم العالي، والبيئة، والصحة.

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، إنه تم خلال الاجتماع عرض عدد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الجماهيرية على مستوى الجمهورية على رئيس الوزراء، حيث عرض الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان تقريرا شاملا عن موقف محطات مياه الشرب، مؤكدًا أن محطة أكتوبر دخلت الخدمة اليوم بطاقة إجمالية 200 ألف متر مكعب/يوم لخدمة أهالي فيصل والهرم و6 أكتوبر.

كما تم الإشارة الى أنه جاري دخول الخدمة 78 محطة لمياه الشرب بحد اقصى 30 مايو المقبل، الى جانب 10 مشروعات اخرى لمحطات مياه سيتم الانتهاء منها في 30 مايو 2017، وهو ما يتطلب استثمارات تبلغ حوالي 9.6 مليار جنيه. 

وأضاف وزير الاسكان أن وجود انقطاعات لمياه الشرب في بعض المحافظات يرجع إلى عمليات الاحلال والتجديد التي تتم في المحطات بتلك المحافظات، مؤكدا أنه جاري سرعة الانتهاء منها.

من ناحية أخرى، تمت خلال الاجتماع مناقشة خطة التوسع في توصيل الغاز الطبيعي لأكبر عدد ممكن من المنازل، وسبل تخفيض العبء المالي لدخول الخدمة بالمناطق محدودة الدخل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك