البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة الداخلية توجه قوافل طبية لعدد من السجون وأقسام الشرطة

الكشف على واحد من
الكشف على واحد من المحجوزين

وجهت وزارة الداخلية قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء عدد من السجون وأقسام ومراكز الشرطة وكذا المواطنين ببعض مديريات الأمن، حرصًا من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان .

وضمت القوافل أطباء من مختلف التخصصات الطبية خلال الفترة من 14 حتى 17 الجارى لسجن شديد الحراسة بطرة، وسجن النهضة المركزى، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء تلك السجون فى توقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـ1020 سجين وتم تحويل 13سجين إلى مستشفيات خارجية.

كما تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن 15 مايو المركزى، لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن وصرف الأدوية اللازمة لهم بدءاً من اليوم 19 ديسمبر الجارى ولحين الإنتهاء من الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن.

وتم إيفاد قافلة طبية ضمت جميع التخصصات إلى أقسام شرطة "السويس ، الأربعين ، الجناين" وإدارة المرور بمديرية أمن السويس، قامت بتوقيع الكشف الطبى على 82مسجون مودعين بحجوزات الأقسام، و130 مواطن، و42 مواطن بإدارة المرور، بإجمالى  254 شخص وتم صرف الأدوية اللازمة لهم.
 
كما تم إيفاد قافلة طبية ضمت جميع التخصصات إلى (قسم شرطة أول كفرالشيخ، قامت بتوقيع الكشف الطبى على  108 من النزلاء والمحجوزين وصرف الأدوية اللازمة لهم .

كما قام قسم حقوق الانسان بمديرية أمن الشرقية تحت إشراف السيد اللواء مدير الأمن بالتنسيق مع الهيئة العامة للتأمين الصحى بالشرقية بتنظيم قافلة طبية للكشف علىالمتهمين المحجوزين بالأقسام والمراكز، حيث تم توقيع الكشف الطبى على نزلاء "قسم شرطة أول الزقازيق ، ومركز شرطة الزقازيق" وصرف الأدوية اللازمة لهم وتوزيع حلوى المولد النبوى الشريف.
  
وتم التنسيق مع مديرية الشئون الصحية بقنا وإيفاد قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى علىالمسجونين بسجن مركز شرطة قنا حيث حضر عدد من الأطباء فى تخصصات "الباطنة ، الجلدية، العظام ، الصدر" وتم توقيع الكشف الطبى على 47 مسجون، وصرف الأدوية اللازم لهم، من ناحيةٍ أخرى وبمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف قام السيد اللواء مدير أمن قنا وقيادات المديرية بتوزيع حلوى المولد وكذا بطاطين على المسجونين والإستماع لمطالبهم وتلبيتها .. حيث تقدم نزلاء سجن المركز بالشكر للوزارة لإهتمامها برعايتهم .
 
وفى إطار التواصل بين أجهزة الشرطة والمؤسسات والجمعيات الخيرية لتوثيق الروابط بين المواطنين وأجهزة الشرطة ورفع المعاناة عن غير القادرين لتلقى الخدمات الطبية المجانية .. قامت قافلة طبية تابعة للمؤسسة العلاجية بالإسكندرية بالإشتراك ونادى العاصمة ومرافقة قيادات مديرية أمن مطروح بإرسال فريق طبى ضم جميع التخصصات الطبية لمدينة النجيلة بمديرية أمن مطروح .. لتقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين فى مختلف التخصصات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك