البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

زعزوع: مناقشات لإطلاق منتجع سياحي برأسمال سعودي في شرم الشيخ

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

قال هشام زعزوع وزير السياحة إن مناقشات ثنائية تدور حول إطلاق أكبر منتجع سياحي استثماري في شرم الشيخ برأس مال سعودي يبلغ 4 مليارات دولار.

ودعا زعزوع فى تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية خلال زيارته التى بدأها أمس للسعودية بجدة لإطلاق حملة "هي دي مصر" للترويج السياحي، المواطنين السعوديين بالسفر إلى مصر في حال اتجاههم للسياحة الخارجية دعماً لقطاع السياحة المصري.

ويرأس الوزير وفداً من القطاع السياحي الحكومي والخاص في زيارة تستغرق يومين، في إطار حملة ترويجية تستهدف تنشيط السياحة العربية، وخاصة السياحة الوافدة من المملكة العربية السعودية إلى مصر، وتهدف إلى دعوة مواطني الدول العربية لزيارة مصر؛ بما يساهم في تنشيط الحركة السياحية الوافدة من السعودية والكويت والإمارات، تزامناً مع إطلاق الحملة الترويجية بالسوق العربية ودول المغرب العربي.

وكان زعزوع عقد أمس في جدة مؤتمراً صحفياً حضره الدكتور بندر بن فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة، و الدكتور عبدالله بن محفوظ رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري؛ لإطلاق حملة "هي دي مصر" للترويج السياحي، كما تشهد عدد من مولات جدة فعاليات ترويجية للحملة؛ حيث أعلن عن جملة تسهيلات تعتزم وزارته تقديمها بمشاركة هيئة تنشيط السياحة؛ لزيادة أعداد السائحين السعوديين خلال الأيام المقبلة في فترة الإجازات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك