البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

إشادة بنجاح مبادرة "مصر أمان" لتشجيع السياحة الكويتية إلى مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب حسام الإمام، صاحب مبادرة "مصر أمان" لتشجيع السياحة الكويتية إلى مصر، عن سعادته الكبيرة لنجاح المبادرة والزخم السياسي والإعلامي المرافق للرحلة المقرر لها مغادرة الكويت إلى شرم الشيخ الأربعاء القادم.

وأشاد الإمام بالاستجابة الفورية لهيئة تنشيط السياحة وشركة مصر للطيران من أجل المساعدة والمساهمة فى إنجاح تلك الرحلة لتنشيط حركة السياحة الكويتية إلى شرم الشيخ، مؤكدا أنه قام بإجراء العديد من الاتصالات بالرموز الكويتية السياسية والفنية والإعلامية من أجل مرافقة الرحلة وإضافة قيمة كبيرة للمبادرة ونتائجها والوقوف على الوضع الحقيقي لشرم الشيخ وحالة الأمن والأمان المتميزة لتلك المدينة السياحية الفريدة من نوعها على مستوى العالم.

وأشار إلى أنه سيتم ترتيب رحلات أخرى متنوعة إلى مدينة شرم الشيخ إحداها لرجال الأعمال الكويتيين لطرح فرص الاستثمار في المدينة عليهم، وزيادة الاستثمارات الكويتية في مصر بصفة عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة.

يذكر أن "مبادرة مصر أمان" ستوجه رحلة من الكويت إلى شرم الشيخ الأربعاء القادم وتستمر لمدة 4 أيام، ويتم خلالها تنظيم برنامج سياحي لأعضاء الرحلة للاستمتاع بشرم الشيخ وما تضمه من إمكانات وثروات سياحية طبيعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك