البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

رئيس شركة "لولو": نهدف لاستثمار 3 مليار جنيه في مصر

افتتاح أول فروع لولو
افتتاح أول فروع لولو هايبر ماركت

قال يوسف علي رئيس مجموعة اللولو الإماراتية - الهندية، إن مصر تمثل سوق مهم بالنسبة لهم، معربًا عن أمله في جلب تجربة مراكز التسوق العالمية إلى مصر.

وأكد "على"، على هامش افتتاح أول سلاسل الشركة التجارية في القاهرة اليوم السبت، أن الشركة تعتزم استثمار 3 مليار جنيه في مصري، لإنشاء 10 متاجر هايبر ماركت جديدة في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكدًا أن الشركة تهدف لتوفير حوالي 10 آلاف فرصة عمل للمصريين.

أضاف رئيس الشركة أن الهايبر ماركت سيقدم أيضا فرصة سانحة للمجتمع المحلي بتشجيع القطاع الزراعي المصري، عن طريق الشراء وتشجيع الانتاج الزراعي المحلي بتصديره إلى أفرع "اللولو" في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى.

وأردف يوسف علي قائلا: "نحن نعتقد أن وجود قوى عمالة وطنية قوية هو أمر حيوي لنجاحنا على المدى الطويل، لأنه يساعد في خلق المعيشة المجتمعية المستدامة، لدينا خطة طموحة لاستيعاب الشباب الطموح وتوليد المزيد من فرص العمل لهم في المستقبل، في الوقت الراهن، هناك أكثر من 800 مصري يعمل في الهايبر ماركت الجديد في القاهرة وأكثر من 3000 مصري يعملون في متاجرنا في بلدان أخرى".

كان خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، افتتح برفقه محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، وسفير الهند بالقاهرة، اليوم السبت، أول أفرع سلسلة "لولو" الإماراتية - الهندية بمصر في القاهرة الجديدة المقام على مساحة تبلغ 20 ألف متر مربع لتقديم منتجات عالية الجودة والقيمة بأسعار تنافسية باستثمارات تصل إلى 300 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك