البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

57 مليون دولار إيرادات "حرب النجوم" في أول ليلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق  فيلم ستار وورز "حرب النجوم" رقم قياسي لإيرادات أول ليلة من عرضه بالولايات المتحدة وكندا حيث بلغت 57 مليون دولار مدعوما بإشادة واسعة وحماسة للجمهور الذي يتوق لمشاهدة أول نسخة من هذه السلسلة في عشر سنوات.

وتجاوزت النسخة التي تحمل اسم "ذا فورس أويكنز" الرقم القياسي السابق لمبيعات أول يوم عرض والتي سجلت باسم النسخة الأخيرة من “هاري بوتر” في 2011 التي جنت إيرادات بلغت 43.5 مليون دولار.

وقالت والت ديزني إن مبيعات التذاكر العالمية خلال اليومين اقتربت من 130 مليون دولار. وافتتح الفيلم في 12 سوقا عالمية الأربعاء.والفيلم الجديد هو الجزء السابع من سلسلة أفلام الخيال العالمي الشهيرة التي ابتدعها جورج لوكاس في عام 1977.

وتعود سلسلة أفلام "حرب النجوم" ” إلى جذورها في الجزء السابع مع شخصياتها الشهيرة هان سولو ولوك سكايووكر والأميرة ليا ومع الممثلين الأصليين وفي مقدمتهم هاريسن فورد.

وتدور أحداث القصة في "زمن بعيد جداً وفي مجرة بعيدة، حيث يقوم "تحالف الثوار" بالبحث عن الحرية بقيادة الأميرة ليا.

ويخططون لتدمير محطة “نجم الموت الفضائية”، التي تم إنشاؤها من قبل الإمبراطورية المجرية.ويدخل في وسط الصراع مزارع يحصل من غير قصد على مخطط سرقة نجم الموت.

وتم تكريم جورج لوكاس مبدع سلسلة ستار وورز، الذي باع حقوقها لشركة ديزني في 2012 مقابل نحو أربعة مليارات دولار، في العرض الخاص للفيلم الاثنين وصفق له الجمهور طويلا.

ويطرح "ستار وورز: ذا فورس أويكنز" في دور السينما بمعظم الدول هذا الأسبوع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك