البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين يفتتح أول فروع سلسلة "لولو" الإماراتية

خالد حنفي وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

افتتح الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، وسفير الهند بالقاهرة، اليوم السبت، أول أفرع سلسلة "لولو" الإماراتية - الهندية بمصر في القاهرة الجديدة المقام على مساحة تبلغ 20 ألف متر مربع لتقديم منتجات عالية الجودة والقيمة بأسعار تنافسية باستثمارات تصل إلى 300 مليون جنيه.

ومن جانبه، كشف يوسف على رئيس مجموعة لولو الإماراتية، عن أن الشركة تستهدف استثمار 3 مليارات جنيه بالسوق المصرية خلال عامين وافتتاح 10 فروع في مختلف محافظات مصر، توفر 10 آلاف فرصة عمل للمصريين.

وقال إن الشركة تقوم بتوريد منتجات مصرية إلى فروعها بالخارج تصل إلى 50 مليون جنيه من الفواكه والخضراوات واللحوم والجبن وتستهدف زيادتها إلى 150 مليون جنيه مصري خلال الفترة القادمة.

وتابع: "نحن نعتبر مصر سوقًا مهمة جدًا بالنسبة لنا، وخبرتنا لأكثر من أربعة عقود من النجاح والإنجاز والتميز في قطاع تجارة التجزئة ستساعدنا على أن تصبح متاجرنا للتجزئة الأكثر شعبية في المنطقة"، وأضاف: "نسعى إلى جلب تجربة مراكز التسوق على مستوى عالمي عبر المحاولة بتقريبها إليهم في مواقع مختلفة مهمة". 

ونوّه يوسف، بأن الهايبر ماركت سيتيح تقديم فرصة للمجتمع المحلي وتشجيع القطاع الزراعي المصري عن طريق الشراء وتشجيع الإنتاج الزراعي المحلي بتصديره إلى فرعنا في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى.
وأردف: "لدينا خطة طموحة لاستيعاب الشباب وتوليد المزيد من فرص العمل لهم في المستقبل، منوهًا بأنه في الوقت الراهن يعمل أكثر من 3000 مصري في متاجرنا في بلدان أخرى".

وأوضح أن مصر قامت بجذب الكثير من الاستثمارات وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي في مختلف القطاعات بما في ذلك البنية التحتية والطاقة والتجزئة في أعقاب مؤتمر الاستثمار الذي عُقد في شرم الشيخ مارس الماضي، وأضاف: "ينظر إلى مصر كسوق للشركات الإماراتية حيث أن نحو 600 شركة تعمل الآن هناك".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك