البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الاتحاد الأوروبي يعلن الفائزين بمسابقة التصوير الفوتوغرافي "مصر هبة النيل"

جيمس موران رئيس وفد
جيمس موران رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة

أعلن وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، أمس الأربعاء، عن أسماء الفائزين في مسابقته السنوية الثامنة للتصوير الفوتوغرافي للهواة، والتي أقيمت تحت عنوان "مصر هبة النيل".

وفاز محمود عصمت أحمد في المركز الأول لمسابقة هذا العام عن صورته "النهر الذهبي"، في حين حل رامي موسى هيكل في المركز الثاني عن صورته "ابتسامة النيل"، أما الفائز الثالث فهو فريد عابدين عن صورته "تأمل".

ومن المقرر أن يقوم السفير جيمس موران رئيس الاتحاد الأوروبي بالقاهرة فى احتفال يقيمه فى وقت لاحق بتسليم الجوائز والشهادات للفائزين حيث تشمل الجوائز أحدث أدوات ومعدات التصوير.

يذكر أن مسابقة هذا العام شارك فيها أكثر من خمسين من المصورين الهواة وقدموا أكثر من مائة وخمسين صورة.

وضمت لجنة التحكيم لهذا العام كلا من الأستاذ أسامة بشرى وهو مرشد سياحي متخصص في الوفود الإيطالية ومصور ومصمم جرافيك، والأستاذ وَتّار البحري وهو مصور متخصص في متابعة الحياة البرية ومصور وثائقي بالإضافة إلى الأستاذ أحمد مصطفى الذي يعمل مصوراً منذ عام 2010 بجانب كونه عضواً في نادي إن فوكس للتصوير الفوتوغرافي.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم قامت في وقت سابق بالعمل بتقييم صور المتسابقين بعناية ليتم اختيار أفضل 30 صورة وتُعرض بجانب الثلاث صور الأولى الفائزة، كما من المقرر أن يتم وضع أفضل 12 صورة في النتيجة السنوية لعام 2016 التي تصدر عن وفد الاتحاد الأوروبي في مصر.

يذكر أن مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي يعقدها وفد الاتحاد الأوروبي تقام للعام الثامن على التوالي حيث بدأت عام 2008 وشارك فيها نحو 1200 متسابق منذ ذلك الوقت وحتى الآن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك