البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"أليطاليا" تعين كرامر بول رئيسا تنفيذيا لها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت شركة "أليطاليا" الإيطالية المتخصصة في مجال الطيران والتي تسجل خسائر يوم الخميس إنها عينت خبير الطيران "كرامر بول" رئيسا تنفيذيا لها.

ومن المتوقع أن يتولى بول القادم من جيت أيروايز الهندية مهام منصبه الجديد أوائل مارس خلفا لسيلفانو كاسانو الذي استقال من منصبه في سبتمبر أيلول بعد أقل من عام على توليه المنصب لأسباب قالت الشركة إنها شخصية.

واختير كاسانو للمنصب عندما وافقت شركة الاتحاد للطيران التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها على شراء حصة نسبتها 49% في "أليطاليا" كجزء من خطة إنقاذ قيمتها 1,76 مليار يورو "1,91 مليار دولار".

وعمل بول البالغ من العمر 48 عاما في القطاع على مدار أكثر من 20 عاما ومن المتوقع أن يقود أليطاليا باتجاه العودة إلى‭‭ ‬‬الربحية بحلول عام 2017 وهو هدف أكدت عليه الشركة يوم الخميس.

وقالت الشركة إن بول خلال عمله كرئيس تنفيذي لجيت أيروايز التي انضم لها عام 2014 ومن قبل كرئيس تنفيذي لاير سيشل ساعد على إعادة الشركتين إلى المسار الصحيح نحو تحقيق أرباح.

وجيت أيروايز واير سيشل كلاهما شركاء مساهمين للاتحاد وقبيل انضمام بول لاير سيشل كان يشغل منصب المدير العام للشركة التي تتخذ من إمارة أبوظبي مقرا لها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك