البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الداخلية" تطلق قوافل طبية إلى سجني "النهضة وطرة" و3 أقسام شرطة

مجدي عبد الغفار وزير
مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

وافق اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، على توجيه قوافل طبية تضم العديد من الأطباء فى مختلف التخصصات لمشاركة أطباء السجون فى توقيع الكشف على جميع النزلاء وإجراء الفحوصات وصرف الأدوية اللازمة للسجناء.

وتم توجيه عدة قوافل طبية ضمت 63 ضابط وضابطة أطباء من مختلف التخصصات بالإضافة إلى 5 أطقم تمريض، لتوقيع الكشف الطبى على النزلاء بسجون "النهضة المركزى بمديرية أمن القاهرة، شديد الحراسة بطرة، ليمان 430 الصحراوى"، وصرف الأدوية اللازمة.
  
وفى ذات السياق وجه قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بقطاع الإعلام والعلاقات قافلة طبية لأقسام شرطة "السويس، الأربعين، الجناين وإدارة المرور" بمديرية أمن السويس، حيث تم توقيع الكشف الطبى على جميع المحجوزين بتلك الأقسام، وصرف الأدوية اللازمة.
 
يشار إلى أنه تم توقيع الكشف الطبى على 172 مواطن من المترددين على أقسام الشرطة وإدارة المرور بالسويس، وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون  والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.​

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك