البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

رئيس "إيكاو" يشكر الحكومة المصرية على حسن استضافة مؤتمر "أفكاك"

بينارد أليو رئيس
بينارد أليو رئيس منظمة "إيكاو"

أرسل الدكتور بينارد أليو رئيس المنظمة الدولية للطيران المدنى "إيكاو"، خطاب شكر للحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الطيران المدنى، على حسن تنظيم الدورة الـ 25 للجمعية العامة لمنظمة الطيران المدنى الأفريقي "أفكاك"، التى استضافتها مصر تحت رعاية رئيس الجمهوية فى الفترة بين 8 الى 10  ديسمبر الحالى.

وأعرب "أليو"، فى خطابه الذي تسلمه أحمد حسين ممثل مصر فى منظمة إيكاو، عن سعادته بلقاء رئيس الوزراء ووزير الطيران المدنى وعدد من كبار المسئولين بوزارة الطيران، وإطلاعه على الجهد المبذول من جانب الحكومة المصرية فى مجال تأمين وسلامة أمن الطيران، واهتمامها بزيادة القدرة الإستعابية للمطارات.

كما أشاد بدور مصر فى تقديم كافة الدعم والتسهيلات المطلوبة للمكتب الإقليمي للمنظمة الدولية للطيران المدنى بالشرق الأوسط، والموجود بالقاهرة، كما أعرب عن شكره وتقديره للجهود المبذولة فى استقبال الوفود الإفريقية الممثلة لـ 54 دولة، وحسن استضافتهم والتى ساهمت بدورها فى نجاح المؤتمر.

وأبدى أليو استعداد منظمة الإيكاو التام للتعاون الوثيق مع مصر في كل ما يتعلق بالطيران المدني، مشيدًا بدورها الريادي في دعم صناعة الطيران داخل القارة الإفريقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك