البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رئيس مترو الأنفاق يقود حملة بمحطتي غمرة والدمرداش ويستمع لشكاوى الركاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المهندس على الفضالى، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بالشركة، حملة بمحطتي غمرة والدمرداش بالخط الأول لمترو الأنفاق لضبط الباعة الجائلين والمتهربين من دفع قيمة التذكرة والركاب الذين يحملون حمولات زائدة.

وأكد أحمد عبد الهادى المتحدث باسم مترو الأنفاق أن شن هذه الحملات يأتي في إطار الحملة الصارمة التي يقودها الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل، بهدف إعادة الانضباط داخل محطات وقطارات مترو الأنفاق والسكك الحديدية.

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط العشرات من المتهربين من قيمة التذكرة، وضبط الباعة الجائلين والأشخاص الذين يحملون حمولات زائدة داخل مترو الأنفاق، وتم تحصيل غرامات فورية من المخالفين وتحرير محاضر لمن امتنع عن دفع قيمة الغرامة المقررة.

وأوضح أن رئيس شركة المترو، طالب الركاب بالالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو حرصا على الصالح العام وحتى لا يتعرضون للغرامة الفورية، مضيفا أن الشركة مستمرة في القيام بهذه الحملات بالتنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق لحين الالتزام الكامل من الجمهور.

وأكد عبد الهادي، أن المهندس علي الفضالى رئيس مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب، استمعوا لشكاوى وملاحظات واقتراحات الركاب لتحسين الأداء ومستوى الخدمة.

وأشار عبد الهادي، إلى أن الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل يؤكد دائما على أهمية دور المواطنين في التعاون مع الوزارة للحفاظ على ممتلكاتهم لتطوير الخدمة ووقف نزيف الخسائر التي يتعرض لها مرفق مترو الأنفاق، مناشدا وسائل الإعلام الوطنية المشاركة في توعية المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك