البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"النحاس" يتداول قرب أدنى سعر له في أسبوع قبل اجتماع "البنك الفيدرالي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تداولت أسعار النحاس بالقرب من أدنى سعر لها من الجلسة السابقة وعلى مدى أسبوع خلال تداولات اليوم الاربعاء، فيما يترقب المشاركون في السوق بيان السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي المقرر في وقت لاحق في الجلسة.

من المتوقع أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة على نطاق واسع للمرة الاولى منذ يونيو 2006. خلال اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي يستمر لمدة يومين ويبدأ اعماله في تمام الساعة 2.00 بالتوقيت الشرقي اليوم يوم الأربعاء.

وسيقوم البنك المركزي أيضا باصدار بيانات حول النمو الاقتصادي وأسعار الفائدة.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي بعد نصف ساعة من اصدار بيان مجلس الاحتياطي الفيدرالي، فيما يترقب المستثمرون اي مؤشرات حول رفع اسعار الفائدة في المستقبل، ويتوقع الكثيرون ان تكون الزيادة بأسعار الفائدة تدريجية وذلك بسبب فتور النمو وتباين السياسات النقدية بين الولايات المتحدة ودول أخرى.

ويتوقع الكثيرون ان تكون الزيادة بأسعار الفائدة تدريجية وذلك بسبب فتور النمو وتباين السياسات النقدية بين الولايات المتحدة ودول أخرى.
ففي قسم كومكس من بورصة نيويورك ارتفعت عقود النحاس الاجلة تسليم آذار/مارس بنسبة 0.7 سنتا، أو مايعادل 0.33٪، ليتداول عند 2.059 دولار للرطل خلال التداولات الصباحية وفي الوقت نفسه ارتفعت أسعار عقود النحاس تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.17٪ لتتداول عند 4581.75 دولار للطن المتري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك