البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزيرا الاتصالات والتنمية المحلية يتفقدان مؤتمر "كايرو آي سي تي"

ياسر القاضي وزير
ياسر القاضي وزير الاتصالات

زار المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا الاتصالات، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آي سي تي 2015" ، الذي انطلقت فعالياته تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويقام خلال الفترة من 13 – 16 ديسمبر الجاري.

وبدأت الجولة بزيارة لجناح هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" المنعقد تحت شعار "مصر نحو المستقبل "والذي تشارك فيه 36 شركة من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدم خدمات ومنتجات تستهدف تطوير قطاعات رئيسية من أبرزها الخدمات الحكومية، والتعليم، والاتصالات، وتطبيقات الهاتف المحمول، وتطبيقات الأعمال المتكاملة، والصحة، والمسئولية والخدمات المجتمعية، والالكترونيات، والمدن الذكية، كما يضم الجناح عرض لمشروعات المناطق التكنولوجية.

كما زار الوزيران جناح الشركة المصرية للاتصالات والاطلاع على أحدث الخدمات التى تقدمها الشركة للمواطنين في مجالات الاتصالات على مستوى الجمهورية.

وشهدت الجولة أيضا زيارة لجناح الهيئة القومية للبريد حيث تم الاطلاع على بنموذج وتصميم جديد لمركز خدمات بريدية مدعم بتكنولوجيا حديثة، تقدم من خلاله الهيئة كافة الخدمات البريدية والمالية للموطنين طبقا لأحدث النظم العالمية.

الجدير بالذكر أن فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آي سي تي 2015" تشهد مشاركة متميزة من الشركات المحلية والعالمية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتى وصلت الى اكثر من 500 شركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك