البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير القوى العاملة يتابع أزمة سائقي ومحصلي الأتوبيسات الحديثة بالإسكندرية

جمال سرور وزير القوى
جمال سرور وزير القوى العاملة

أمر جمال سرور وزير القوى العاملة، محمد قنديل مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، ببحث شكوي ممثلي سائقي ومحصلي الأتوبيسات الجديدة، التابعة للهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة، والتي تم الدفع بها حديثا، ويتضررون فيها من انخفاض نسبة أرباحهم وتأثيرها علي رواتبهم، وسبق أن تقدموا بشكوي للمحافظ بالإنابة الدكتورة سعاد الخولي.

وقامت مجموعة عمل من المديرية علي الفور بلقاء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب، اللواء خالد إبراهيم عليوه، وبحث الشكوي، وتم الاتفاق علي تخفيض الحدود الدنيا للسائق والمحصل بنسبة 5% سنويا اعتبارا من أول يوليو2016، وذلك بدلا من خصم 15% من كل من السائق والمحصل للوردية الصباحية من الايراد،لمدة سنتين و20% للوردية المسائية من الإيراد لمدة سنة ونصف.

وقال مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية أن ممثلي السائقين والمحصلين أرتضوا بهذا الاتفاق ، وتم الانتظام في العمل.

ووجه وزير القوى العاملة الشكر والتقدير للسائقين والمحصلين على استجابتها لجهود التسوية الودية في جو من الحوار الهادف والبناء ، مما يعود بالنفع على طرفي العملية الإنتاجية .

وضمت مجموعة العمل من إدارة الرعاية بالمديرية المكلفة بحل المشكلة كل من:صبحى جرجس ملك مدير بإدارة المفاوضة ،وجمال عبد البارى أحمد بإدارة التفتيش العمالى، ومجدى سعد مسعد بإدارة التفتيش العمالى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك