البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

رئيس الوزراء الروسي: يجب تجنب الخلافات للقضاء على الفوضى في الشرق الأوسط

رئيس الوزراء الروسي
رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف

أكد رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، أنه لا بد من وضع الخلافات الأيدولوجية جانبًا للتخلص من الفوضى والإرهاب في الشرق الأوسط.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن مدفيديف، خلال اجتماع رؤساء حكومات بلدان منظمة شنجهاي للتعاون في مدينة جنجو الصينية، قوله: "إنه يجب توسيع العمل المشترك للأسرة الدولية في مكافحة المجموعات الإرهابية".

وأضاف مدفيديف، أن منظمة شنجهاي تماشيا مع قرارات مجلس الأمن الدولي، تنفذ الإجراءات التي نص عليها برنامج التعاون في مكافحة الإرهاب والتطرف والانفصالية والذي أقرته المنظمة للأعوام 2016 – 2018 ، مشيرا إلى عدم قابلية الأمن للتجزئة، حيث لا يمكن ضمان أمن بلد دون الاهتمام بأمن الآخرين.

وكان رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، قد وصل أمس "الإثنين" إلى الصين في زيارة رسمية تستغرق أربعة أيام، يشارك خلالها في اجتماع مجلس رؤساء حكومات الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون، وفي المؤتمر الدولي حول إدارة شبكة الإنترنت، وفي اللقاء الـ20 اليوبيلي لرئيسي حكومتي روسيا والصين ، كما يعقد عددا من اللقاءات الثنائية، بما في ذلك لقاء مع رئيس الوزراء الأفغاني عبدالله عب الله والرئيس الصيني شي جين بينج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك