البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"المترو" يعلن خدمة جديدة لجميع الركاب اعتبارًا من اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تشغيل خدمة جديدة بالكارت الذكى بدءًا من اليوم وتباع بمكاتب الاشتراكات بجميع محطات المترو بـ 22 مكتب اشتراكات بالخطوط الثلاثة.

وقال أحمد عبد الهادى المتحدث الإعلامى باسم شركة مترو الأنفاق، في تصريح اليوم الأحد، إنه تم تطبيق الخدمة الجديدة بناء على توجيهات الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتيسيرا عليهم، مؤكدًا أن الخدمة الجديدة تعمل من خلال شحن الكارت من فئة 10 جنيهات وحتى 100 جنيه.

وأضاف أن المشترك يدفع 10 جنيهات رسوم شراء الكارت الذكى لأول مرة، منوها إلى أنه صالح لمدة 5 سنوات ويتم شحنه على حسب احتياجات المشترك من 10 جنيهات حتى 100 جنيه لحين انتهاء مدة صلاحية الكارت، موضحا أنه تسهيلا لتفعيل هذه الخدمة فإن الكارت يكون لحامله (بدون اسم).

وأشار عبد الهادي إلى أن هذه مبادرة قامت بها وزارة النقل للتسهيل على المواطنين من التكدس والازدحام أمام شبابيك التذاكر، مبينا أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات الفرنسية على شراء 850 بوابة جديدة للخط الأول والثانى تعمل بنظامين "مغناطيسى، ولا تلامسي"، وتستخدم لراكب الرحلة الواحدة وراكب الكارت الذكى أيضا لتحل محل البوابات الإلكترونية القديمة الموجودة بالمحطات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك