البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

وفد من "التجارة والصناعة" يزور الوادى الجديد لإعداد دراسة عن المحافظة

محمود عشماوي محافظ
محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد

قال اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، إن وفدا من وزارة التجارة والصناعة يبدأ غدا الاثنين زيارة للمحافظة تستمر 3 أيام، بهدف إعداد دراسة شاملة عن المعطيات والمقومات الموجودة بالمحافظة، بالإضافة لعمل مسح شامل لعدد من المصانع الحكومية والخاصة وتحديد كمية المنتج وطريقة التسويق الحالية وطرق التعبئة ووسائل الإعلام عن المنتج.

وأشار "عشماوي" إلى أن الوفد سيقوم بتقييم الوضع الحالي والاستفادة من هذه المعطيات لوضعها في صورة كاملة لرسم خريطة للتسويق من خلال آلية تنفيذية بالتعاون مع الأجهزة المختصة.

وأوضح المحافظ، أن الوفد يضم خبراء متخصصين من مركز التجارة للصناعات التكنولوجية والتصنيع الغذائي التابع لوزارة التجارة والصناعة، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير الصناعات القائمة وضمان تسويقها بالشكل المناسب، لافتا إلى أن المحافظة تتميز بصناعات التمور والصناعات الحرفية والبيئية التي تحتاج إلى منظومة تضمن تطويرها واستمرارها في المنافسة.

من ناحية أخرى، أكد سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة أنه سيتم منح قروض لشباب الخريجين لإنشاء مشروعات للانتاج الحيواني لـ21 متعاقدا من صندوق التنمية المحلية بمركز الداخلة.

وأوضح أن القيمة الإجمالية للقرض تبلغ مليونين و43 ألف جنيه تتيح فرص عمل لـ 104 شباب من أبناء المركز، وذلك لإنشاء مشروعات في تربية الأغنام والماعز ومنتجات الألبان، وذلك للحد من مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلي إتاحة فرص عمل بتمويل من صندوق التنمية المحلية بجهاز تنمية القرية.

ونوه بأن هذه المشروعات تأتى في إطار فتح آفاق جديدة للتنمية وخلق فرص عمل أمام الشباب بمركز الداخلة فى الوادي الجديد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك