البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

انطلاق الفوج الرابع من رحلات "اعرف بلدك" إلى شرم الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلق الفوح الرابع من رحلات "اعرف بلدك" بمشاركة 2550 شابًا وفتاة إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، بقيادة المهندس خالد عبدالعزيز، إلى شرم الشيخ تنشيطًا للسياحة الداخلية.

ويمثل الشباب المشاركون طلاب الجامعات والمعاهد العليا، منها جامعات "القاهرة حلوان، أسيوط، دمنهور، المنصورة"، وجامعة الأزهر وطلاب التعليم الفني الصناعي وبعض من طلاب المدارس.

كما يشارك 500 من الشباب المتطوعين في برنامج "مكافحة الإدمان" الذي تنفذه وزارة الشباب مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، والذين تم تدريبهم ككوادر قادرة على نقل ما تعلموه إلى نظرائهم في مختلف المحافظات، وتستضيف عدد من الفنادق ومدينة الشباب والرياضة وبيت الشباب الدولي بشرم الشيخ الشباب المشاركين حتى يوم 17 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يقوم المشاركون بزيارة أبرز المعالم السياحية بشرم الشيخ، والمشاركة في مسيرة مشي تنطلق من أمام قاعة المؤتمرات وصولا إلى ميدان السلام بشرم الشيخ، بالإضافة إلى قيام الشباب المشاركين من برنامج "مكافحة الإدمان" بتنفيذ "مسرح الشارع" و"أوبريت فني" يدعو إلى تسامح الأديان ومناهضة المخدرات، وذلك في رسالة يوجهها الشباب إلى العالم لدعم السياحة المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك