البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"شمال سيناء" تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لموجة الطقس السيئ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفعت محافظة شمال سيناء رفع حالة الطوارئ في جميع أجهزتها التنفيذية المعنية ومجالس المدن لمواجهة الظروف الجوية التي ستتعرض لها المحافظة خلال الساعات القادمة حسب تحذير الأرصاد الجوية.

وأكد اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة والمشرف على غرفة العمليات الرئيسية، في تصريح اليوم السبت، أن المحافظة أنهت استعدادها لمواجهة الظروف الجوية المتوقعة خلال الفترة القادمة، حيث تم رفع حالة الطوارئ في مختلف الأجهزة التنفيذية المعنية وعلى مستوى مجالس المدن، علاوة على استمرار التنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن والجهات المعنية بالمحافظة وربطها ببعضها لمواجهة أي طارئ.

وأضاف أنه تم توفير كل العناصر الفنية وخاصة المعدات الخاصة بتطهير الطرق وبالوعات تصريف المياه ورفع مياه الأمطار والرمال والأتربة من الطرق، إلى جانب إصلاح أعطال الكهرباء بالتنسيق مع مجالس المدن ومديرية الطرق والهيئة العامة للطرق والكباري وشركة الكهرباء والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار عيسى إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف على مستوى المحافظة علاوة على دعم النقاط الطبية ونشر سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة على المحاور والطرق الرئيسية وفى أماكن التجمعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك