البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"التموين" تفتتح 3 مكاتب جديدة في المطرية والزاوية الحمراء وبنها

خالد حنفي وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم افتتاح 3 مكاتب تموينية متطورة وحديثة خلال الأيام القليلة المقبلة بالمطرية والزاوية الحمراء وبندر بنها والتي تم الانتهاء من أعمال تطويرها خلال شهر.

وأضاف "حنفي" في بيان له، الجمعة، إن ذلك يأتي في إطار خطة لتطوير المكاتب التموينية البالغ عددها 1600 مكتبًا على مستوى الجمهورية تنفذها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بهدف التيسير على المواطنين وتقديم خدمات جيدة لهم.

وأكد الوزير أنه تم تطوير المكاتب من خلال إعادة تصميمه وتجميله وتوفير سبل الراحة للموظفين والمواطنين وزيادة عدد المنافذ التي تتعامل مع المترددين بالإضافة إلى تزويد المكاتب بكل الآلات الحديثة وأجهزة حاسب آلي وتم تدريب وتأهيل الموظفين على سرعة إنهاء خدمات المواطنين في أسرع وقت.

وأشار إلى أنه جاري حاليًا تطوير 16 مكتبًا تموينيًا آخرين سيتم الانتهاء منهم قريبًا ضمن خطة لتطوير 50 مكتبًا تموينيًا في 4 محافظات كمرحلة أولى وهم القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية.

وأوضح أنه سيتم ربط جميع مكاتب التموين داخل كل محافظة بشبكة إلكترونية موحدة تسمح للمواطن في هذه المحافظة بإنهاء أعماله من أي مكتب دون التقيد بالمكتب التمويني التابع له على أن يتم بعد ذلك ربط جميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية إلكترونيًا ليستطيع المواطن التعامل مع أي مكتب دون التقيد بمحافظته، لافتًا إلى أن المكاتب ستتضمن أيضًا منافذ لإنهاء خدمات محلات البقالة التموينية وأصحاب المخابز البلدية المدعمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك