البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"بنك مصر" يفتتح مقرًا جديدًا في "سيتي ستارز"

محمد الأتربى يفتتح
محمد الأتربى يفتتح الفرع الجديد

افتتح محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، المقر الجديد لفرع البنك في سيتي ستارز بمدينة نصر، بحضور أحمد أبو العز نائب رئيس مجلس الإدارة، وعادل فوزي رئيس قطاع المناطق والفروع، مع لفيف من السادة مديري العموم بالبنك. 

وزود البنك فرع "سيتي ستارز" بمدينة نصر بكافة التجهيزات الحديثة، وذلك لضمان مستوي خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل، الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه من خلال تعميم نظام الربط الإلكتروني بين كافة فروع البنك، وهو نظام الكتروني يربط الفروع بعضها ببعض ليسهل علي العميل التعامل على حساباته من أي فرع على مستوى الجمهورية. 

هذا إلى جانب وجود عدد من ماكينات الصراف الآلي والتي تمكن العميل من السحب والايداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الـATM ، ويستقبل الفرع العملاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً بطوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة يتم استقبال العملاء من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الخامسة مساءا.

جدير بالذكر أن بنك مصر يحظى بواحدة من أكبر شبكات الفروع في مصر والشرق الأوسط، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين البنكية وتوفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك