البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الشيحى" يلتقي مدير تنمية الأعمال بشركة "بتسبارك" الصينية‎

الشيحي مع وفد شركة
الشيحي مع وفد شركة بتسبارك الصينية‎

أكد الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على عمق العلاقات بين مصر والصين، معرباً عن أمله فى أن تشهد هذه العلاقات فى المرحلة القادمة، نمواً وتطوراً كبيراً فى كافة المجالات وبما يخدم مصالح البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير ظهر اليوم الخميس لـ"صوفيا شانج" مديرة تنمية الأعمال بشركة بتسبارك الصينية والوفد المرافق لها، وذلك بمقر الوزارة.

وأشار الوزير إلى ضرورة الاستفادة من التجربة الصينية فى إنشاء العديد من مراكز العلوم بهدف الارتقاء بالعملية البحثية فى الجامعات ومراكز البحوث المصرية.

وتم خلال اللقاء استعراض جهود الجامعة البريطانية لإنشاء مدينة للعلوم والابتكار بالتعاون مع مدينة العلوم بجامعة تسيج هوا الصينية، ورحب الوزير بهذه الجهود؛ نظرا للدور المهم الذي تلعبه هذه المدن فى إعادة توطين التكنولوجيا وتشجيع الشباب على الابتكار وتحويل ابتكارتهم إلى منتجات على أرض الواقع، والتي تتماشى مع الخطط التنموية للحكومة المصرية.

ومن جانبها أشادت مديرة تنمية الأعمال بشركة بتسبارك الصينية بالعلاقات المصرية الصينية، والتعاون مع الجامعات المصرية، معربة عن تطلع بلادها نحو المزيد من التواصل والتعاون مع مصر فى إطار تعزيز التعاون بين البلدين.

حضـر اللقاء الدكتور يحيى بهى الـدين نائـب رئيس الجامعة البريطانية بمصـر والدكتور هشام هدارة أستاذ الإلكترونيات والاتصالات الكهربائية بجامعــة عين شمس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك