البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية يلتقي الطلبة الجدد بكلية الشرطة

مجدي عبد الغفار وزير
مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أثناء زيارته

زار اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، صباح اليوم الخميس، الطلبة الجدد بكلية الشرطة خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسى بالكلية والتى تعد بداية جديدة لحياة تؤهلهم للإنضمام لصفوف رجال الشرطة وتواصل عطاء الأجيال فى تحمل المسئولية وتحقيق الرسالة النبيلة للدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

وأشاد الوزير بما لمسه من وعى وإدراك لدى الطلبة والذى يعكس مدى ما إكتسبوه من صفات إنضباطية ونظامية خلال الفترة القصيرة التى قضوها بالكلية، وهنأهم على التحاقهم بكلية الشرطة.

وناقش الوزير عدد من الطلبة عن مدى إستفادتهم من فترة التدريب الأساسى التى تعتمد على ثقلهم بالمهارات ورفع مستوى لياقتهم البدنية من خلال التدريبات العملية والرياضية، لإعداد رجل أمن يتمتع بالمهارة والحرفية التى تحقق إنجاز العمل الأمنى ملتزمين بالقيم الإنسانية والإنضباط وإحترام حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطنين أبناء شعب مصر العظيم  بقدرات ذاتية وتقنية متميزه تؤهلهم لمواجهة كافة التحديات وتحقيق الأمن والإستقرار.

وأعرب أسر وأهالى الطلبة الجدد عن أعتزازهم وتقديرهم لهيئة الشرطة وبأبنائهم ومدى ما وصلوا إليه من جدية وإنضباط خلال الفترة القصيرة التى قضوها داخل الكلية.​

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك