البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات المسلحة تكرم الوفد المشارك في اجتماعات "التعاون المصري - الكويتي"

الرئيس السيسي و الشيخ
الرئيس السيسي و الشيخ جابر الصباح

كرمت القوات المسلحة المصرية أعضاء الوفد الكويتي المشارك في اجتماعات مجلس التعاون المصري - الكويتي، برئاسة النائب السابق محمد جاسم الصقر رئيس مجلس العلاقات العربية والدولية وذلك في ختام اجتماعات المجلس التي عقدت في مدينة شرم الشيخ.

وأهدى قائد قوات شرق قناة السويس الفريق أسامة عسكر، درعا باسم القوات المسلحة إلى الصقر تقديراً لدوره في دعم التكامل العربي وتعزيز العلاقات المصرية الكويتية.

كما سلم الفريق عسكر ميداليات تحمل اسم قوات شرق القناة إلى أعضاء الوفد الكويتي الذي ضم كل من: شيماء الملا رئيس مجلس إدارة مجموعة مانجمنت انتربرايس "sme"وسالم الأذينه رئيس هيئة الاتصالات والمواصلات سابقاً وعواد الخالدي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة لصناعة الحديد والدكتور عدنان السلطان رئيس مجلس إدارة شركة القدرة للاستشارات وصالح البابطين الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة البابطين ونواف العنزي رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية – المصرية للغاز والزيت.

يُذكر أن مجلس العلاقات العربية والدولية، الذي يترأسه محمد جاسم الصقر، وهو هيئة تضم عددا من كبار الشخصيات السياسية العربية، من بينهم عمرو موسى وفؤاد السنيورة وإياد علاوي وتركي الفيصل.

ويعد الصقر أيضاً أول رئيس للبرلمان العربي، كما أنه كان رئيساً للجنة الشؤون الخارجية في مجلس الأمة الكويتي وهو صحافي وناشر صحف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك