البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

إحالة 4 ضباط و 5 أمناء شرطة بالأقصر إلى الجنايات بتهمة قتل "طلعت شبيب"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار أحمد عبد الرحمن، المحامي العام لنيابات الأقصر اليوم الخميس، إحالة 4 ضباط و 5 أمناء شرطة من قسم شرطة الأقصر، إلى محكمة الجنايات، وذلك لتورطهم في واقعة تعذيب المواطن طلعت شبيب ووفاته داخل قسم الشرطة.

كانت قوة من قسم شرطة الأقصر قد ألقت القبض علي المدعو "طلعت شبيب الرشيدي" 47 عاماً أثناء تواجده في مقهى بمنطقة العوامية في الساعات الأولى منذ أسبوعين، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة حتي فوجئت عائلته بتلقيها نبأ نقله إلي مستشفى الأقصر الدولي جثة هامدة وفق تقرير صادر من المستشفى، وذلك بعد نحو ساعة من إلقاء القبض عليه.

وتبين من تقرير الطبيب الشرعي الذي صدر مساء الخميس الماضي أن القتيل تعرض لضربة في العنق والظهر أدت إلي كسر في الفقرات؛ مما نتج عنه قطع في الحبل الشوكي؛ مما أدي إلي وفاته، وعقب صدور التقرير، واجهت النيابة العامة الضباط الأربعة المتهمين، وهم النقيب ابراهيم عمارة، وملازم اول محمد احمد محمد، وملازم أول سمير هاني حسين، وملازم اول باهر طه، بنتائج التقرير، ثم قررت حبسهم علي ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة أيضا حبس 5 أمناء شرطة متورطين في ذات الواقعة، وهم مصطفي جمال ومحمد ابو غنيمة ومحمود سيد وموسى يوسف ومرسال حفني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك