البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

بالصور .. طرح سيارة "فيات البيك آب فولباك" الجديدة فى مصر

سيارة فيات البيك
سيارة فيات البيك آب فولباك الجديدة

كشفت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر عن أحدث إصدارات الفيات بروفيشينال، وهى الفيات البيك آب فولباك الجديدة كليًا فى السوق المصري، لتنافس فى فئة سيارات البيك آب.

وقدمت الشركة السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى مؤتمر صحفى عقد اليوم الأربعاء فى معرض النيل الهندسية بالعبور، بحضور ماتشي راتينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، والمهندس أيمن العيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة النيل الهندسية، والمهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، بالإضافة إلى مديري أقسام كلا الشركتين. 

وتسجل البيك آب فولباك الجديدة كليًا إنطلاقة قوية وأول دخول لمجموعة فيات بروفيشينال فى فئة سيارات البيك آب الرائجة فى مجال الأعمال والتجارة، مما تعد نقلة نوعية وفتح لصفحة جديدة من النجاح لمجموعة فيات بروفيشينال، حيث من المقرر أن تُستعمل البيك آب فولباك فى العديد من الإستخدامات التجارية والتطبيقات العملية المتعددة، وذلك من خلال شركة النيل الهندسية. 

وقال جوزيف دانيال، مسئول المبيعات والتسويق لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشينال بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، إن السيارة فيات بيك آب فولباك ستطرح فى مصر بمحرك 4x2 ديزل 2.5 لتر ذو ناقل حركة يدوي 5 سرعات وقوة 106 حصان، كما تتميز السيارة بقدرة تحميلية أكثر من  1.100 كجم من الحمولة وأكثر من 3.000 كجم قدرة سحب. 

وقال المهندس هشام الطيبي العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية فى كلمته، إن شركة النيل الهندسية على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات بروفيشينال وتوفير قطع الغيار والصيانة والمتابعة الدورية، من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.

وتقدم البيك آب فولباك مميزات عديدة من ضمنها الرحابة والراحة والمزايا التكنولوجية والإختيارات الغنية المتعددة والعروض الديناميكية الممتازة، بالإضافة الى إقتصادية تشغيلها، ما يؤهلها لتكون الأفضل فى فئتها بجدارة.

ونجحت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز على مدار العقود الماضية في فهم إحتياجات الأسواق والتخصصات المختلفة، وبفضل خبراتها الأوروبية والتكنولوجيا الإيطالية، تمكنت الشركة من تقديم موديلات مختلفة من السيارات العملية التى تجمع بين المتانة وتوظيف الإمكانيات والحمولة وتوفير الإستهلاك والسعر التنافسي.

ويعد تقديم السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى الأسواق تأكيدًا على إلتزام الشركة بالكامل للسيارات التجارية الخفيفة، كما يعد تصميمها الإيطالي القوي وتقنيتها الموثوق بها ومواصفاتها المتميزة المطروحة تأكيداً على أنها الإختيار الأمثل لأساطيل سيارات الأعمال التجارية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك