البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

السفير البريطاني بالقاهرة: لن نترك مصر تحارب وحدها ضد الإرهاب

جون كاسن السفير البريطاني
جون كاسن السفير البريطاني بالقاهرة

زار السفير البريطاني جون كاسن، يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر، مدينة شرم الشيخ لحضور حفل تأبين ضحايا سقوط الطائرة الروسية في 31 أكتوبر، وللدفع قدمًا بالعمل المشترك بين مصر والمملكة المتحدة فيما يتعلق بعودة الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وشرم الشيخ بأسرع وقت ممكن. 

وقابل السفير البريطاني اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ومسؤولين في المطار والأمن والسياحة لمناقشة التقدم المحرز في تنفيذ الخطة المصرية البريطانية الخاصة بعودة الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وشرم الشيخ والتي تم الاتفاق عليها بين الحكومتين في 30 نوفمبر.
 
وقال كاسن: "نتذكر اليوم في شرم الشيخ بأسى من فقدوا أرواحهم في حادث سقوط الطائرة المأساوي في 31 أكتوبر، وأود ثانية أن أعرب عن بالغ حزني وأقدم تعازيَّ القلبية لعائلات وأصدقاء أولئك الذين فقدوا أرواحهم، كما نشاطرهم الحزن والأسى".
 
وتابع السفير البريطاني، "كانت عواقب سقوط الطائرة هذه قاسية على شرم الشيخ وعلى المصريين العاملين بمجال السياحة. ولكننا لن نترك مصر تواجه التحديات وحدها. وسنبذل كل ما بوسعنا لمحاربة الإرهاب الذي يسعى جاهدًا لتدمير الاقتصاد المصري. ويعتبر تحقيق اقتصاد قومي قوي وسياحة مزدهرة بهذه المنطقة الحيوية من المصالح الوطنية لبريطانيا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك