البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تشييع جنازة شهيد العريش بقرية الشموت في بنها

علاء السيد شهيد العريش
علاء السيد شهيد العريش

شيع أهالى قرية الشموت بمركز بنها جنازة جثمان الشهيد الصف الضابط علاء السيد سالم عفيفى الحبشى، والذي استشهد فى الحادث الإرهابى الذى استهدف مدرعة عسكرية بسيناء وأسفر عن إستشهاد 4 عسكريين وإصابة آخرين.

وخرج جثمان الشهيد ملفوفا بعلم مصر من مسجد الكبير بالقرية في جنازة شعبية شارك فيها المئات من الاهالى وزملائه وودع أهالى القرية جثمان الشهيد إلي مثواه الأخير بمقابر العائلة وخيم الحزن على الوجوه لفقدان الشهيد في الحادث الغادر.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة كبيرة للمطالبة بالقصاص من الجماعات الارهابية وسط هتافات التنيديد بالإرهاب وهتافات (لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله) مطالبين الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات القوات المسلحة والشرطة بالضرب بيد من حديد على أيدى الجماعات الإرهابية وقوى الشر التى تتربص سوءا بالوطن وألا تأخذهم بهم شفقه أو رحمة.

من ناحية اخرى اتشحت القرية بالسواد حزنا على ضحايا الإرهاب الذين يتساقطون من رجال الجيش والشرطة دفاعا عن الوطن مطالبين بالمزيد من الجهد والقضاء على الإرهاب والقصاص للشهيد وزملائه الذين راحوا ضحية الإرهاب دفاعا عن الوطن وقال عادل محمود احد جيران الشهيد بأن الشهيد كان مثالا يحتذى به في الأخلاق وأداء الواجب وأنه فخر لكل شباب مصر الأبطال الذين يدفعون الغالي والنفيس من أجل الوطن.

من جانبهم دخل أهالي الشهيد وجيرانه وأقاربه في حالة حزن شديد واكتفي عمه الحاج محمد الحبشى قائلا باننى احتسب نجلى شقيقى عند الله شهيدا وحسبي الله ونعم الوكيل فى اللي قتلوه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك