البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور .. "إسماعيل" يشيد بأداء الوزارات في إتمام الانتخابات البرلمانية

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع اليوم

أشاد مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بأداء كافة الوزارات وأجهزة الدولة ودورها في تنفيذ قرارات اللجنة العليا للإنتخابات وتكليفاتها في إتمام عملية انتخابات مجلس النواب 2015 في إطار الدستور والقانون.

وأعرب شريف إسماعيل عن تطلع الحكومة للتعاون مع البرلمان القادم بما يحقق صالح الوطن والمواطنين، كما هنأ الشعب على مساهمته في إتمام آخر خطوة لخارطة المستقبل في أجواء اتسمت بالحيدة والنزاهة والشفافية، وتمكن الناخبين من التمتع بحقهم الدستوري وأداء واجبهم الوطني والمساهمة في رسم مستقبل مصر.

ووجه رئيس الوزراء الشكر للقوات المسلحة والشرطة لدورهما في تأمين عملية الإنتخابات، وللسادة أعضاء الجهات والهيئات القضائية لدورهم في الإشراف على كافة جوانب العملية الإنتخابية.

كما أعرب المجلس عن تقديره لما أشارت إليه النتائج النهائية المعلنة من اللجنة العليا للإنتخابات والتي جسدت اختيار المواطنين لنوابه.

واستمع المجلس لتقرير شامل عن دور كافة الوزارات وأجهزة الدولة في إتمام ذلك الاستحقاق الانتخابي، وما تضمنه من نتائج معلنة بمعرفة اللجنة العليا للانتخابات، عرضه اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون الانتخابات.

وتضمن التقرير الإشارة إلى العديد من الإيجابيات، كان أبرزها الإشادة بالإنتخابات في مجملها من جانب العديد من المنظمات والجهات الدولية التي تابعت العملية الإنتخابية بموافقة اللجنة العليا للانتخابات، وعدم وقوع أحداث عنف تخل بانتظام وسلامة العملية الإنتخابية، تمكن كافة الراغبين من الناخبين من التمتع بحقهم الدستوري دون منع أو إعاقة، تحقيق المرأة والشباب تواجداً ملموساً وغير مسبوق داخل البرلمان.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بترقب ما تصدره اللجنة العليا للإنتخابات من بيانات، وتقييم العملية الإنتخابية للعمل على تنفيذ ما يرد بها من توصيات، وتعظيم ما تتضمنه من إيجابيات وتفادي ما يشار له من سلبيات مستقبلاً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك