البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صلاح يعود لقيادة "روما" أمام بطل بيلاروسيا بدوري ابطال اوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف ملعب الأوليمبيكو، معقل فريق روما الإيطالى، فريق باتى بوريسوف البيلاروسى، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث يسعى فريق العاصمة لتحقيق الفوز وضمان التأهل لدور الـ١٦.

وتأهل رسميا عن المجموعة الخامسة فريق برشلونة، وفى حال فاز روما على باتى بوريسوف، فسيصل للنقطة الثامنة، ويتأهل لدور الـ١٦، لتفوقه فى المواجهات المباشرة مع باير ليفركوزن الذى سيستضيف البارسا، حيث إنه فى حال تمكن الفريق الألمانى من الفوز على نظيره الإسبانى، فسيصل أيضًا إلى النقطة الثامنة، وبإمكان روما التأهل أيضًا حال تعادله بشرط سقوط ليفركوزن أمام برشلونة.

واستدعى الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى لفريق روما، الدولى المصرى محمد صلاح إلى قائمة الفريق التى ستخوض مباراة باتى، حيث غاب الفرعون المصرى عن فريقه خلال مباريات الشهر الماضى، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة ديربى العاصمة الإيطالية أمام لاتسيو.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" أن محمد صلاح قد يساعد فريق روما فى تخطى كبواته المحلية والأوروبية وعدم تحقيق أى فوز خلال الفترة التى غاب فيها عن الفريق، بالتغلب على فريق باتى وقيادة الذئاب إلى دور الـ١٦، مشيرة إلى أن رودى جارسيا قد يدفع بـ”صلاح” منذ بداية اللقاء، من أجل الضغط على دفاع المنافس، بغية تسجيل هدف مبكر يمنح لاعبى الفريق الثقة من أجل تحقيق الفوز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك