البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تدريبات مشتركة لطلاب الحربية والشرطة بحضور وزيري الدفاع والداخلية

صدقي صبحي ومجدي عبد
صدقي صبحي ومجدي عبد الغفار في التدريب المشترك

شارك الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، واللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، طلبة الكلية الحربية وعددًا من طلبة كلية الشرطة، فعاليات يوم رياضى بالكلية الحربية، في إطار التواصل المستمر وتدعيم الروابط الراسخة بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

ونظمت الكلية الحربية عددًا من المباريات الرياضية المشتركة لطلبة الكلية من السنوات الدراسية المختلفة وطلبة كلية الشرطة، اشتملت على مباراة لكرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة ورياضة شد الحبل، والتي أظهرت مستوى التدريب والكفاءة البدنية والمهارية وروح المنافسة الرياضية الشريفة التي يتمتع بها طلبة الكليات العسكرية وكلية الشرطة.

وأكد القائد العام أن طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة هم أمل مصر ومستقبلها والركيزة التي يعتمد عليها الوطن في الدفاع عن أمنه واستقراره داخليًا وخارجيًا، معربًا عن تقديره للدور الوطني المشرف الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة معًا لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة الإرهاب والتصدي للتحديات الأمنية التي تشهدها مصر بكل عزم وإصرار على حماية الشعب المصري ودعم ركائز الأمن القومي المصري. 

وأعرب اللواء مجدى عبدالغفار عن اعتزازه بالزيارة التي تعبر عن عمق ومتانة الأواصر التي تربط بين وزارتى الدفاع والداخلية والتي تتجسد مظاهرها في جميع المجالات، مؤكدًا أن القوات المسلحة والشرطة جناحا الأمن والاستقرار للأمة المصرية والحصن المنيع في مواجهة كل التهديدات والتحديات التي يواجهها الوطن.

وقام القائد العام ووزير الداخلية بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية وكلية الشرطة المتميزين في كل الأنشطة الرياضية، كما شاركا الطلبة تناول وجبة الإفطار.

حضر الأنشطة الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك