البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مائدة مستديرة بمؤتمر "شرم الشيخ" لتطوير التعليم الفني والتدريب

الدكتور كمال أمام
الدكتور كمال أمام

تعقد اليوم الإثنين مائدة مستديرة في ختام أعمال المؤتمر الدولى الأول لتطوير منظومة التعليم الفنى والتدريب، بعقد مائدة مستديرة ، يطرح خلالها كيفية تطوير التعليم الفني والتدريب التحويلي في مصر، بشرم الشيخ.

وقال الدكتور كمال أمام رئيس المؤتمر، وخبير جودة التعليم، أنه سيتم  في الجلسة الصباحية للمؤتمر عرض التحديات العالمية في منظومة التعليم الفني والتدريب المهني من قبل خبير التعليم الفني بفنلندا أولي ساراماكي ، كما يعرض الدكتور مسعد عويس خبير تطوير التعليم والأستاذ بجامعة حلون تطوير التعليم الفني في مصر ، ونظرة مستقبلية له.

ومن المقرر أن يعرض المهندس حمدي رجب خبير مناهج بمشروع TVET2  ، مشروع دعم وإصلاح التعليم الفني ، كما يعرض الدكتور كارلو روسو خبير التعليم الفني بإيطاليا الدروس المستفادة من المجمعات التكنولوجية بالفيوم ITEC.       

يذكر أن جمال سرور وزير القوي العاملة، كان قد افتتح المؤتمر ، الذي ينظمة المركز الدولى للتعليم وجودة الخدمات، بحضور ممثلين عن وزارتي التربية والتعلم والتعليم الفني والتعليم العالي، وبمشاركة ذوى الخبرة من مصر وألمانيا وهولندا وإيطاليا وفنلندا والصين لعرض تجاربهم وخبراتهم فى هذا المجال وكيفية مواجهاتهم للتحديات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك