البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"البيئة" تنظم دورات تدريبية لفرق التفتيش البيئى

الدورة التدريبية
الدورة التدريبية لفرق التفتيش البيئي

نظمت الإدارة العامة للتدريب بوزارة البيئة، دورات تدريبية لفرق التفتيش البيئى للإدارة المركزية للتفتيش البيئى وأفرع الجهاز بمركز البحوث فى مجالات التفتيش على المصانع المختلفة العاملة بمجالات الكيماويات والأسمدة والبترول والأسمنت، وذلك لصقل مهاراتهم وتحفيزهم على وضع خطط مطورة لتحسين الأداء البيئى.

ومن المقرر إعداد مزيد من الدورات التدريبية التى تستهدف إطلاع فرق التفتيش البيئى على أحدث أدوات ومعدات تكنولوجيا المصانع فى التعامل مع مخرجات مصانعهم بشكل آمن بيئيا.

وقد أوضح المهندس هشام الجمل مدير التفتيش الصناعي بوزارة البيئة ان هذه الدورات ترفع من كفاءة وقدرات فرق التفتيتش عند اداء مهامها .

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد فهمى وزير البيئة كان قد اكد على أهمية تعبئة طاقة الشباب وتزويدهم بكافة المعارف والمفاهيم البيئية اللازمة باعتبارهم عنصر نجاح أساسي وقوى لأى منظومة لذا وجب الحصول على مشاركتهم البناءة إضافة إلى أن تحفيز القيادات الشابة يساهم فى تحقيق جانب هام من جوانب التنمية المستدامة من خلال تنمية مهارات العنصر البشرى للاستفادة من افكار ورؤى ومقترحات ذلك العنصر فى النهوض بالبيئة وحمايتها من اية اضرار .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك