البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

لجنة من هيئة الطرق تبدأ رفع كوبري "أبو جمعة" بقليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت لجنة من هيئة الطرق والكباري في إصلاح كوبري مشاة "أبو جمعة" والذي تعرض لانهيار جزئي، صباح اليوم بمدينة قليوب، بعد أن اصطدمت به سيارة نقل.

وأكد اللواء طارق زايد رئيس مدينة قليوب أن جميع الأجهزة المعنية تتعامل حاليا مع الحادث لرفع آثار الكوبري من الطريق وترميمه، موضحا أن قوات الأمن قامت بتحويل سير السيارات على الطريق الزراعي السريع إلى الطرق الفرعية لحين الانتهاء من رفع آثار الحادث.

وأضاف أن المحافظة دفعت بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث .

كان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا بانهيار أجزاء من كوبري مشاة على الطريق الزراعي السريع بقليوب دون سقوط ضحايا.

من جانبه، قال اللواء رفعت حتاتة مستشار وزير النقل لتأمين المرافق والمشرف علي غرفة الأزمات بالوزارة , إن سيارة مقطورة محملة بحمولات زائدة اصطدمت صباح اليوم بأسفل كوبري أبو جمعة ( كوبري مشاه ) بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي, مما أدي إلى شرخ الكوبري وحدوث ميل كبير به.

وأضاف حتاتة في تصريح له اليوم أنه تم إبلاغ الجهات المعنية وتم إرسال فرق طوارئ من هيئة الطرق والكباري ورفع درجة الاستعداد بمركز أزمات الوزارة لمتابعة الموقف.

وأوضح أنه جاري العمل علي رفع الكوبري وتم إبلاغ الإدارة العامة للمرور لعمل التحويلات اللازمة بسبب غلق الطريق في الاتجاهين , وأضاف أنه تم تحويل الطريق إلي الخط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك