البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة يأمر بمراجعة مخالفات مول تجاري شهير بـ"فيصل"

خالد زكريا العادلي
خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

أمر الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، بتشكيل لجنة قانونية وهندسية لإعداد تقرير عاجل عن مدى وجود مخالفات من أحد المولات التجارية الكبرى في شارع فيصل وتعديه على خط التنظيم ومراجعة حدود الملكية والاشتراطات البنائية من واقع الخرائط المساحية.

وكلف محافظ الجيزة- خلال الجولة التي قام بها اليوم السبت في شارع فيصل- اللجنة بالانتهاء من تقريرها خلال 24 ساعة، مشيرًا إلى أنه في حالة وجود أي مخالفات من المول التجارى سيتم إزالتها فورًا.

وأشار خلال الجولة أي بدء أعمال المرحلة الأخيرة من تطوير شارع فيصل لمسافة 3 كم بدءًا من إدارة الهرم التعليمية وحتى شارع أحمد كامل، لافتا إلى أن اتساع الشارع بعد التطوير يصل إلى 10، 5 م للاتجاه الواحد بدلا من 6م حاليًا، وقال إنه تم تشكيل لجنة إشرافية من كلية الهندسة جامعة القاهرة لمراجعة الأعمال المنفذة للتأكد من تطبيق كل المواصفات المتفق عليها وفقًا للتعاقد.

وكلف محافظ الجيزة المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان بإعداد تقرير يومى عن الأعمال المنفذة طبقًا للبرنامج المتفق عليه مع المقاول المنفذ، مشيرا أنه يجب أن تتوافر في الأعمال الجودة العالية وسرعة التنفيذ.

من جانبه، قال المهندس إبراهيم فرج أن أعمال التطوير في المرحلة الحالية بدأت منذ عشرة أيام حيث تم الانتهاء من نقل المرافق من غاز وكهرباء ومياه وإنارة وبدء أعمال التوسعة من الجانبين والجزيرة الوسطى ورفع المخلفات، وأضاف أن الأعمال تتضمن ألا يتعدى الرصيف 2م في كل اتجاه ومواقف السيارات من 2، 5: 4م وتوسعة الشارع ليصبح 10، 5م في الاتجاه الواحد وألا تتعدى الجزيرة الوسطى 2م.

رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس، ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية والهرم الواقع بنطاقهم شارع فيصل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك