البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

حسام البدرى تعليقًا على مباراة مالي: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا"

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن اللاعبين بذلوا ما في وسعهم في مبارتي الجزائر ونيجيريا.

وأكد على ثقته فى تحقيق حلم الجماهير المصرية بتخطى عقبة الدور الأول للبطولة الأفريقية والفوز على مالى، وأن تكون نتيجة مباراة نيجريا والجزائر فى صالح فريقه، قائلا: “إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.

وأشار البدري وفقا لصحيفة المصري اليوم إلى أنه ولاعبيه بذلوا ما فى وسعهم طوال المباراتين السابقتين سواء أمام الجزائر أو نيجيريا، مع وجود بعض الأخطاء الصغيرة، لكن اللاعبين كانوا رجالاً بمعنى الكلمة وأثبتوا أنهم قادرون على الفوز بالبطولة فى حالة تخطينا الدور الأول.

وأوضح المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى أنه لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز على مالى، ولذلك فإنه أعد خطة هجومية لمواجهة الفريق المالى والسعى لإحباط معنوياته من البداية.

وأضاف حسام البدري أن مباراة المنتخب المالى ليست سهلة كما يظن البعض، لكنها مباراة غاية فى الصعوبة نظراً لعدم وجود ما يبكى عليه الفريق المالى، فضلاً عن سعيه لتوديع البطولة وهو ليس فى ذيل الترتيب.

وأكد البدرى أن نتائج مباريات الفريق المالى أمام الجزائر ونيجيريا لا تعبر عن مستواه الحقيقى وأن أحداث المباراتين لم تعبر على سير المباراة تماماً الذى كان فيها المنتخب المالى أكثر من ند قوى للجزائر ونيجيريا.

وشدد على أن أهم شىء هو عدم استعجال الفوز حتى لا يتوتروا ويخرجوا عن تركيزهم، لافتاً إلى أنه طالبهم باللعب باستمتاع وإخراج كل ما لديهم ومن البديهى أن يتحقق الفوز لهم فى النهاية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك