البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

صندوق التنمية المحلية يوافق على تمويل 281 مشروعًا

أحمد زكي بدر وزير
أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية

أكد الدكتور أحمد ذكي بدر، وزير التنمية المحلية، أن صندوق التنمية المحلية، وافق في اجتماعه الأخير علي تمويل 281 مشروعا جديدا بإجمالي استثمارات حوالي 1.5 مليون جنيه، منها 1.2 مليون جنيه قروضا من الصندوق و245 ألف جنيه مشاركة شعبية من المستفيدين من القروض.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن هذه المشروعات تنفذ في 16 محافظة هي "للإسكندرية،البحيرة،المنوفية، الغربية،الدقهلية، كفرالشيخ، دمياط، شمال سيناء، الإسماعيلية، الشرقية،بنى سويف، المنيا،الفيوم، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج"، مشيرا إلى أن هذه المشروعات تعمل في مجالات الإنتاج الحيواني والداجني ومنافذ البيع.


وأكد أن محافظة سوهاج احتلت المركز الأول بين المحافظات المستفيدة من قروض صندوق التنمية المحلية التي تم الموافقة عليها، حيث ينفذ بها 52 مشروعا بإجمالي استثمارات 296،4 ألف جنية يليها محافظة الدقهلية 40 مشروعا بإجمالي استثمارات 256،2 ألف جنيه، ودمياط 36 مشروعا بإجمالي استثمارات 166،8 ألف جنية.

ونوه بأن قطاع الانتاج الحيوانى هو أكثر القطاعات إقبالا من المستفيدين، وبلغ عدد مشروعاته 152 مشروعا، مشيرا إلي دعم الصندوق لمشروعات المرأة المعيلة، حيث بلغ عدد مشروعات المرأة 177 مشروعا بنسبة 63% من إجمالي عدد المشروعات التي يمولها الصندوق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك