البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

أوراسكوم للاتصالات: برنامج "تعريفة التغذية" طريقنا لدخول قطاع الطاقة بمصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد شركة "أوراسكوم" للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، "أوراسكوم للاتصالات" للاشتراك في برنامج تعريفة التغذية، وذلك من خلال تصميم وشراء وبناء وتركيب واختبار وتمويل وامتلاك وتشغيل وصيانة مشروع محطة توليد الكهرباء عن طريق الطاقة الشمسية الضوئية بنظام تعريفة التغذية بمنطقة بنبان ، الذي سيكون بمثابة بوابة الشركة للدخول في قطاع الطاقة الواعد في مصر.

جاء ذلك في بيان للشركة اليوم الخميس على هامش إعلانها عن توقيع شركة "أو كابيتال" للطاقة المملوكة لها ، اتفاقية تقاسم التكلفة مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء وهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة في إطار إنشاء محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية هذا الأسبوع.

وأوضحت الشركة أن الاتفاقية تنص على الحقوق والالتزامات فيما يتعلق بأعمال البنية التحتية للمشروع ، بالإضافة إلى التزام شركة أوراسكوم للاتصالات بدفع حصة الشركة في تكلفة أعمال البنية التحتية وذلك في مقابل الحق في الاشتراك ببرنامج تعريفة التغذية.

ولفتت إلى أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو توصل شركة أوراسكوم للاتصالات لاتفاق ملكية وتشغيل محطة توليد كهرباء عن طريق الطاقة الشمسية من خلال برنامج تعريفة التغذية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك