البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شريف إسماعيل: التنسيق المصري السعودي ضروري لاستقرار المنطقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ترأس المهندس شريف إسماعيل، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي السعودي المصري بالرياض، بحضور أعضاء المجلس من الجانبين. 

وخلال الاجتماع تم استعراض عدد من مجالات التعاون والتأكيد علي الرغبة والسعي المشترك لإنجاز عدد من المبادرات والمشروعات والاتفاقيات والبرامج التنفيذية المنبثقة عن إعلان القاهرة.

من جانبه أكد المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، علي ان عقد تلك الاجتماعات يعد تجسيداً لما يوليه الجانبين من أهمية كبيرة للعلاقات التي ترتكز علي أسس تاريخية وان مصر تفتح زراعيها للتعاون المصرى السعودي في كافة المجالات .

وأشار إلي أن التحديات التي تواجه المنطقة تجعل الحاجة للتنسيق المصري السعودي ملحا ورئيسيًا لأحداث الاستقرار بالمنطقة.

وتم الاتفاق علي أن يعقد اجتماع اللجان التنسيقية المصرية السعودية بالقاهرة في ١٣ ديسمبر الجاري علي أن يرأس الجانب المصري وزير الاستثمار أشرف سالمان، فيما يرأس الجانب السعودي الدكتور عصام بن سعيد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي .

وفى نهاية الاجتماع، وقع كل من المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وسمو الامير محمد بن سلمان، ولى ولى العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، على محضر الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودى المصرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك